أروابارينا: تأهل بيراميدز إلى ربع نهائي الكونفدرالية جاء بعد ظروف صعبة

هنأ رودلفو أروابارينا، فريق بيراميدز التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على ناكانا الزامبي بالرغم من اللعب في نهار رمضان.

أكد رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز المصري أن حسم فريقه للتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية يتيح له التركيز في بطولة الدوري المصري الممتاز.


واستطاع فريق بيراميدز التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على ناكانا الزامبي بهدف عبد الله السعيد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.


وأوضح أروابارينا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «سعيد للغاية بالفوز والتأهل وبدء مرحلة جديدة في مشوار البطولة».


وفسر أروابارينا: «بيراميدز جاء إلى زامبيا من أجل الفوز والتأهل الذي جاء باللعب في نهار رمضان وهو الأمر الصعب للغاية».


وتابع بقوله: «أهنئ اللاعبين على هذه الروح والأداء المميز في ظل تلك الظروف الصعبة».


واستكمل: «كان من المهم إغلاق صحفة كأس الكونفدرالية الإفريقية في هذا التوقيت والتركيز في مباريات الدوري المصري الممتاز خاصة وأن الفريق مرتبط بمواجهات غاية في الصعوبة وسنلعب كل ثلاثة أيام».

وزاد بقوله « كان يجب إغلاق صفحة إفريقيا والتركيز في الدوري المصري».


موعد عودة دونجا وعلى جبر

وعلى صعيد آخر، كشف الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي لفريق بيراميدز، عن موعد ثنائي الفريق نبيل عماد «دونجا» وعلى جبر للمشاركة مع الفريق بعد أن غابا بسبب الإصابة.


وقد أكد طبيب فريق بيراميدو إنه من المنتظر أن يعود دونجا للمشاركة مجددًا مع الفريق خلال أسبوع حيث يعاني من إصابة بشدة في العضلة الأمامية اليسري.


كشف طبيب بيراميدز أن علي جبر المدافع الدولي يعاني هو الآخر من إصابة عبارة عن التهابات في العضلات أسفل الحوض كانت سببا في غيابه عن المباريات الأخيرة مع الفريق، وأوضح الطبيب أن علي جبر يؤدي في الوقت الحالي تدريبات تأهيلية وعلاجية على أن يعود خلال 10 أيام للمباريات مع الفريق بشكل طبيعي.