رونالد كومان يشارك متابعيه ذكرى مرور عام على الحادثة التي غيّرت حياته


 شارك الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ذكرى مرور عام على خضوعه لعملية قسطرة عاجلة بسبب مشكلات قلبه.


يمر فريق برشلونة بلحظة مميزة على مستوى كرة القدم الإسباني، إذ يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 74 نقطة وبنفس عدد النقاط مع الوصيف ريال مدريد وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد.


وتُوج فريق برشلونة الشهر الماضي بلقب كأس ملك إسبانيا، وهو أول لقب للفريق تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.


وتعاقدت الإدارة السابقة لنادي برشلونة مع رونالد كومان الصيف الماضي خلفًا للمدرب الإسباني كيكي سيتين.


وبدأ برشلونة الموسم بصورة سيئة على كافة المستويات، ولكنه سرعان ما عاد إلى الطريق الصحيح وتُوج بلقب الكأس وينافس عملاقي مدريد على لقب الليجا.


ونشر المدرب الهولندي رونالد كومان منشورًا له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تذكر فيه اللحظة التي كان يتنزه فيها بدراجة بخارية وانتهى به المطاف بإجراء جراحة بعد شعوره بآلام قلبية قوية.

وأحس رونالد كومان في تلك الفترة، وتحديدًا منذ عام، بآلام قوية في منطقة الصدر والقلب عندما كان يستقل دراجة في مدينة أمستردام، ونقلته على الفور سيارة إسعاف توجهت إلى إحدى مستشفيات هذه المدينة، وأجرى له أطباء تلك المستشفى عملية قسطرة بصورة عاجلة.


وكتب كومان على حسابه الرسمي: منذ عام بالتمام انتهت هذه النزهة بالدراجة بشكل سيء وعانيت من مشكلة قلبية، الآن أنا صحتي جيدة وسعيد.


وكانت عملية رونالد كومان ناجحة، وذلك بفضل سرعة الأطباء وكفاءتهم وغادر المستشفى في اليوم التالي.


ويستضيف برشلونة السبت المقبل فريق أتلتيكو مدريد بملعب كامب نو في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، وفي اليوم التالي سيلتقي ريال مدريد وإشبيلية.


وفي حالة انتصار برشلونة وتعثر ريال مدريد فإن رونالد كومان ورفاقه سينفردون بصدارة ترتيب الليجا.