برشلونة يعلن حجم إصابة لاعبه بوسكيتس.. وموقفه من المباريات القادمة



 أعلن نادي برشلونة حجم إصابة لاعبه المخضرم سيرجيو بوسكيتس الذي غادر ملعب كامب نو مصابا إثر التحام مع لاعب أتلتيكو مدريد ستيفان سافيتش.


أعلن نادي برشلونةالإسباني عن حجم إصابة لاعب وسطه المخضرم سيرجيو بوسكيتس والتي تعرض لها خلال الشوط الأول من مواجهة الفريق أمام أتلتيكو مدريد اليوم السبت على ملعب (الكامب نو)، ونقل على إثرها للمستشفى.


وأوضح النادي الكتالوني أن بوسكيتس حالته طيبة، وهو يعاني تحديدا من كدمة قوية في الوجه مع شرخ في الفك العلوي، وأن مشاركته في المباريات المقبلة ستحدد وفقا لتحسن حالته.


وخرج صاحب الـ32 عاما في الدقيقة 32 ونزل بدلا منه الواعد إلياكس موريبا، بعد اصطدام هوائي مع المونتينجري ستيفان سافيتش.


وحاول بوسكيتس استكمال المباراة، إلا أن الكدمة، التي سببت له أيضا نزيفا في الأنف، أجبرته على مغادرة المباراة، وقرر أطباء النادي نقله مباشرة للمستشفى لوضعه تحت الملاحظة.


وتعادل برشلونة مع ضيفه أتلتيكو مدريد من دون أهداف في الجولة 35 من الدوري الإسباني، ومنح الفريقان هدية على طبق من ذهب لمنافسهما ريال مدريد كي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني.


فوز ريال مدريد غدا على إشبيلية على ملعب ألفريدو دي ستيفانو سيعني تصدر الميرنجي جدول ترتيب الدوري الإسباني واقترابه من حسم اللقب الذي تشتعل فيه المنافسة بين الثلاثي الأكبر في إسبانيا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة.


وظهر وسط ميدان برشلونة مهلهلا في الشوط الأول ورغم الاستحواذ المعتاد على الكرة الذي يحدث في كل مباريات برشلونة، إلا أن أتلتيكو مدريد كان أفضل بوضوح في هذا الشوط وسدد 6 مرات على مرمى تير شتيجن ولولا تألق الحارس الألماني لكانت شباك برشلونة قد اهتزت ربما في أكثر من مناسبة بهذا الشوط.


لكن الشوط الثاني حمل تحسنا واضحا في أداء برشلونة، وبات الدور على تألق الحارس يان أوبلاك الذي وقف بالمرصاد لكل محاولات رفاق ليونيل ميسي لإدراك هدف كان كفيلا بتصدرهم جدول ترتيب الدوري الإسباني.