الدوري السعودي | مورايس يظهر في تدريب الهلال السعودي.. وتكريم في الأهلي



 يستعد فريق الهلال بقيادة مورايس لمواجهة نظيره فريق الباطن، ضمن الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.


ظهر المدير الفني البرتغالي مورايس للمرة الأولى في تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، بعد أن أنهى فترة الحجر الصحي التي خضع لها، فور وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض.


ووفقًا لصحيفة الرياضية السعودية، شارك اللاعب سالم الدوسري في تدريب الهلال اليوم، وذلك بعد أن غاب في الفترة الماضية، إثر تعرضه إلى إصابة، خلال مشاركة الموج الأزرق في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021.


كما أجرى لاعبو الهلال الذين شاركوا أمام الشباب في الجولة الماضية، تدريبات استرجاعية، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية، وغاب عنها حبيب الوطيان الحارس، نظراً لوفاة عمه.


ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره فريق الباطن، ضمن الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين»، يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في سعيه إلى حسم لقب المسابقة التي لم يتبق منها سوى 4 جولات.


وكان فريق الهلال قد نجح في فك ارتباطه مع الشباب في الصدارة، بعدما تفوق عليه في ملعبه بنتيجة 5-1، الجمعة، في لقاء مؤجل من الجولة 26.


ورفع الهلال رصيده إلى 51 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب الثاني، و5 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثالث.


الأهلي يكرم القاضي


وعلى صعيد آخر، كرمت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، نايف القاضي، المدير التنفيذي السابق للفريق نظير الجهود التي قدمها خلال فترة عمله.


ووفقًا للرياضية، تم تكريم القاضي بحضور لاعبي الفريق وجميع الأجهزة العاملة خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق اليوم الأحد في إطار استعداداته لمواجهة القادسية في الدوري السعودي المحترفين.


كما شهد المران، عقد موسى المحياني، المدير التنفيذي الجديد اجتماعاً باللاعبين والجهازين الفني والإداري، قبيل بداية التدريبات، وطالبهم بالعودة إلى طريق الانتصارات بداية من اللقاء المقبل والعمل على إسعاد جماهير النادي.